اقترب أكثر من ألعاب الكازينو مع إكسسوارات الموضة هذه

الملابس العصرية والإكسسوارات غير العادية كانت دائمًا جزءًا من عالم الموضة. وهذا هو الحال في كازينو اون لاين هات وكذلك في أي مكان آخر. كانت الكازينوهات هي المكان المناسب للنظر فيه منذ الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي – تضيف البهجة والسحر إلى الألعاب المثيرة على الطاولات.

لكن ليس من الضروري أن تكون لاعباً لعرض أزياء الكازينوهات – وهو اتجاه أزياء فريد في حد ذاته. لا توجد طريقة أفضل للارتداء في مزاج موسم الأزياء هذا من خلال نقل بريق الكازينو الساحر إلى الملحقات التي ترتديها.

قال الجواهري الأمريكي الشهير هاري وينستون ذات مرة: “سوف يشاهد الناس ، ويجعلون الأمر يستحق ذلك ، مع الملابس والاكسسوارات المستوحاة من بعض ألعاب الكازينو الأكثر شعبية ، سيبحث الناس عن الأسباب الصحيحة.

فيما يلي بعض قطع الأزياء المفضلة لدينا والتي كانت مستوحاة من ألعاب الكازينو لتنشيط خزانة الملابس الخاصة بك والإدلاء ببيان.

باعتبارها واحدة من أقدم ألعاب الكازينو ، أصبحت لعبة البلاك جاك شعبية في إسبانيا وفرنسا تحت اسم “21” باعتبارها لعبة ورق. بعض الإشارات الأولى إلى تاريخ اللعبة من قبل 1440 ؛ يطلق على إصدارات اللعبة “خمسة عشر” (الفرنسية لـ “15”) و “العقار مؤخرا البريد ميزو” (الإيطالية لمدة “سبع سنوات ونصف”). تحظى لعبة ورق بالفعل بشعبية كبيرة في أوروبا وقد تلقت اسمها في الولايات المتحدة فقط. هناك أيضًا قاعدتان جديدتان تجعل اللعبة قابلة للتغلب عليها.

قلادة سحر العوامة الكلاسيكية

ما لم يتغير هو أن الأسود يدور حول الأرقام والبطاقات. وما الذي يمكن أن يكون أجمل من خلع الملابس البطاقات من إضافة ملابس البلاك جاك المستوحاة من أليس و بلاد العجائب.

إذا كنت تريد أن تبدأ بمهارة ، حدد البرامج الملحقة.

على سبيل المثال ، تعد مجموعة بطاقات العوامة هذه إضافة رائعة إلى مجموعة عطلة نهاية الأسبوع – إنها موضوع محادثة وتتوافق بشكل رائع مع لقطة إينستاجرام من ميموزا. إنها أيضًا مثالية لإلقاء نظرة براقة في الليل ؛ ارتديها مع الفستان الأسود الصغير والكعب الأحمر.

لإلقاء نظرة كلاسيكية ودرامية ، جرب ثوب المساء على شكل قلب. تنورة أيقونية على شكل جرس مغطاة ببطاقات من جميع الألوان ولها خصر تول رائع. تتميز هذه المجموعة باللونين الأحمر والأبيض قفازات سوداء وفتحة بطاقة للعب مع تاج زائف. إنها نظرة أودري هيبورن مع لمسة من لعب الكازينو.

جرب هذا اللباس الرسن نمط الرجعية لإلقاء نظرة مليئة بالمرح. يتكون هذا الفستان المتوسط ​​الطول من قماش مطبوع على بطاقة ، مع خط أسود وأسرين جميلين. إنه مثالي للنهار والليل (بالطبع ، اعتمادًا على الملحقات الخاصة بك). بالاقتران مع مكياج ورق اللعب الذي يشبه أحمر الشفاه الأسود أو الأحمر ، فأنت على استعداد للاستعراض – أو على الأقل لحفل الرقص.

ولجميع الأشخاص تقريبًا ، بدءًا من غرابة الأزياء وحتى التقليديين ، هناك بالطبع تصميمات للأظافر للعب الورق. مع وجود أربعة أصوص في كل لون ، يكتمل المظهر بواسطة جوكر مطبوع على الرأس. تعد أظافر لعبة ورق إضافة نابضة بالحياة إلى أي مجموعة ملابس مثالية للنادي وفي أي مكان تريد أن تلاحظه وتشاهده تقريبًا.