كيف ترتدي ملابس ليلة في الكازينو

لا يمكن أن يكون هناك شيء أكثر براقة من ليلة في كازينو فخم. سواء كنت ترغب في لعب البوكر أو الاستمتاع بكل وسائل الراحة ، يمكنك بالتأكيد قضاء أمسية مثيرة. إن الشيء العظيم في الحداثة هو عدد الكازينوهات التي ظهرت في جميع أنحاء العالم. في أمريكا الشمالية ، على سبيل المثال ، كان عليك أن تكون قريبًا جدًا من مكان مثل لاس فيجاس أو أتلانتيك سيتي ، أو أنفاق الكثير من المال على السفر للاستمتاع بتجربة الكازينو. تسمح القوانين التي سمحت بتوزيع هذه الكازينوهات لمعظم الأميركيين الشماليين بالاقتراب من المقربين منهم.

الآن بعد أن أصبح لدى الجميع تقريبًا فرصة الاستمتاع بكل المتعة التي يمكن أن يجلبها الكازينو ، فإن السؤال هو كيفية لباس المساء. في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي ، طالبت الكازينوهات الأكثر شهرة بنوع من الاحترام للمدرسة القديمة ، مما يعني أنه كان على الناس ارتداء ملابسهم الأفضل للاستمتاع بأمسية في الكازينو ، كأنك ترتدي ربطة عنق سوداء. فرصة. ومع ذلك ، فقد خفت هذه القواعد ، مما يعني أنه ، إلى جانب القواعد الواضحة التي تنطبق على الكازينوهات ، هناك عدد قليل جدًا من قواعد الملابس. وهذا هو ، معظم الناس يريدون أن تبدو عصرية في مثل هذا المكان الشعبي. لذلك ، من المنطقي طلب المشورة ، حتى تتمكن من تجميل الغرفة في الكازينو.

العب بشكل مريح من المنزل

بعض الناس لا يريدون القلق بشأن ذلك ويفضلون ممارسة الألعاب من الراحة في منازلهم. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، فأنت بحاجة إلى معرفة مكان العثور على أفضل الكازينوهات عبر الإنترنت على شبكة الإنترنت. إذا ذهبت إلى الكازينو الليلة ، فإليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار.

تعرف مشاريعك

تقدم معظم الكازينوهات لعملائها أكثر بكثير من مجرد لعب القمار. ستجد في أفضل الكازينوهات الترفيه والمطاعم والمحلات التجارية. لذلك ، يجب عليك أولاً تحديد نوع الحفلة التي ترغب في إنفاقها في الكازينو قبل اختيار ملابسك. الشخص الذي يرغب فقط في الخروج من ماكينة القمار لديه متطلبات ملابس مختلفة عن أي شخص يذهب إلى نادي للرقص العصري.

راحة

مرة أخرى ، هذا يعتمد على خططك. ولكن إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في الكازينو في أمسية معينة ، فيجب عليك تقديم تنازلات لجعل نفسك مريحًا. هناك طرق لارتداء الليل دون المبالغة طوال الليل في لباس ضيق أو طوق خانق.

هل تعرف القواعد

على الرغم من أن معظم الكازينوهات ليس لديها قانون اللباس على هذا النحو ، فمن الممكن أن تكون هذه هي عمليات الكازينو. على سبيل المثال ، قد يتطلب مطعم شرائح اللحم الفاخر في الكازينو ملابس رسمية. لا تدمر أمرك بعدم القيام بأداء واجبك على هذه المعلومات مسبقًا.

لا تنس هذه النصائح عند ارتداء الملابس في المساء في الكازينو. تذكر أنه ليس من الجيد أبدًا أن تبدو جيدًا بينما تفوز بكبيرة.