4 أزواج من اتجاهات الموضة للحزب

نظرة الزوجين هو اتجاه اللحظة. بعد وجبات الزوجين والتدريبات وحتى تنميقات التجميل ، فإن اتجاه الزوجين في عام 2019 هو تنسيق ملابسهم. في الممرات ، على السجادة الحمراء وعلى إينستاجرام ، يرغب الأزواج الآن في الجمع بين المظهر مع نفس الألوان والتصميمات وحتى المطبوعات المماثلة. دعونا نرى ما هي اتجاهات الموضة في 4 الأزواج لحفلة اليوم.

نظرة الحد الأدنى

في الواقع ، ليس هذا الاتجاه جديدًا ، حيث يتقن براد بيت وجوينيث بالترو فن تركيب الملابس في التسعينيات ، بشعر بلون البلاتين ومظهر أنيق متشابهان دائمًا: عادة ما يكون الحد الأدنى أسود وأبيض. يذهب النجمتان إلى أبعد من ذلك ، ويظهران نفس قصة الشعر لفترة من الوقت. قد لا تذهب إلى هذا الحد ، ولكن نظرة الحد الأدنى عادة ما تكون بسيطة للغاية. يمكن للمرأة اختيار السراويل قلم رصاص أو تنورة قلم رصاص وأعلى أنيق ، أسود أو أبيض بدقة. ليس من الضروري ارتداء الكعب ، ولكن يمكنك أيضًا ارتداء الصنادل المسطحة. للرجال: سروال بسيط وقميص أسود بالكامل.

أسلوب جيمس بوند

هذه النظرة مستوحاة من جيمس بوند وزوجته ، والمعروفة أيضًا باسم “سيلفر فوكس”. هنا الزوجان براقة ولكن دون مبالغة. بالنسبة له: سهرة أو بدلة. لها: فستان أسود أو أحمر أنيق مع مجوهرات لؤلؤة لمسة حساسة. على سبيل المثال ، هذا هو الزوج المثالي لأمسية في الكازينو. بعد أن تعد نفسك في المنزل بالعديد من مكافآت الكازينو في المملكة المتحدة ، من المهم أيضًا التفكير في المظهر عند اللعب في كازينو حقيقي. يعد ارتداء ملابسك أحد المزايا الرئيسية لوجود كازينو قائم على الأرض لحضور أو لعب هذا الحدث.

المظهر الأنيق

لقضاء ليلة في مكان مرموق ، مثل المسرح أو الأوبرا ، تحتاج كزوجين إلى ملابس مناسبة وملابس أنيقة بشكل خاص. بالطبع ، يجب أن يتطابق قانون اللباس مع العرض. في حالة مثل هذا المساء ، إليك بعض النصائح لك:

تجنب البنطلون والسراويل

الجينز ممنوعة حقًا ، ويجب تجنب البنطال. تنورة واجبة عمليا في هذه المناسبات.

 فستان طويل؟ يعتمد على

المكان

في شكل الأوبرا إلزامية تقريبا والعمر. يمكن للصغار جداً تقصير الطول قليلاً ، في حين يجب على النساء متعرجات للغاية تجنب الملابس الضيقة التي تحدد الصورة الظلية.

لا تنورات قصيرة للغاية

تجنب التنانير فوق الركبة التي ليست أنيقة على الإطلاق ، وفي الواقع ليست مناسبة قليلا لهذا الموقف.

 بلوزة

مصنوعة من الحرير الناعم مع أكمام من جميع الأطوال وتنورة في الركبة.
بدلة مظلمة إلزامية بالنسبة له فقط في أمسيات الحفل أو الأوبرا. في مثل هذه الحالة ، لا ينبغي ترك شيء للصدفة. وبالتأكيد لا أحذية تنس! يرتديها البعض لتبدو بديلة ، لكنها بالتأكيد ليست محظورة. في أداء مسرحي أقل رسمية ، يمكنك اختيار الجينز الأنيق وقميص ذو ألوان داكنة وسترة داكنة وأحذية مطابقة.

نظرة أنيقة وعادية

إنها مظهر أنيق غير رسمي مثالي للارتداء ، إذا كنت تعلم بالفعل أنه بعد التسوق بعد الظهر ، لن تعود إلى المنزل أو تعود إلى الفندق وتذهب لتناول العشاء مباشرة. مثالي لها ، لذلك ، فستان طويل والصنادل أو الأحذية المسطحة. أما بالنسبة للسترة ، والتي من المحتمل أن تكون مفيدة بشكل خاص في المساء ، فإن سترة الدنيم الكلاسيكية هي خيار جيد قد يلعب قليلاً مع الألوان – ولكن دائمًا يراقب الفستان! للرجال الأنيق والعارضين ، الكاكيه الجميل مع البولو والموكسين ، ويفضل أن يكون لونه بني. تبدو مثل هذه خارج نطاق المكان أبداً بغض النظر عن مكان انتهاء الحفلة.

قد تكون مطابقة الزي في بعض الأحيان عادة تتجاوز الموضة وتكتسب معنى إضافيًا: إنها توضح أن الشخصين مرتبطان عاطفياً حقًا. الزوج المطابق من النظرات أصبح على نحو متزايد رمزا لحالة الحب. سبب آخر لمتابعة نصيحتنا!